الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس ريال مدريد يكشف سبب عدم التعاقد مع مهاجم

محمد الشويمي

23:23 11/02/2019

موقع سبورت 360 – أجرى السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني مقابلة مع مجلة فرانس فوتبول الشهيرة، تحدث من خلالها في أكثر من اتجاه، أبرزها وضعية الفريق الحالية وسبب عدم التوقيع مع مهاجم جديد.

رجل الأعمال الشهير قال حول عدم التعاقد مع مهاجم “لدينا أفضل تشكيلة في العالم والألقاب تمنحنا السبب، لن ننفق من أجل الإنفاق”.

وأضاف “لقد قرأت وسمعت لسنوات أن ريال مدريد بحاجة للتوقيع مع مهاجم 9، في حين أن الواقع يقول أن كريم بنزيما هو أفضل مهاجم. ما نفعله هو التوقيع مع اللاعبين صغار السن، الذين سيصبحون أبطالاً في المستقبل، مثل فينيسيوس أو رودريجو”.

وحول تشكيلة الميرينجي، قال “آخر 3 كرات ذهبية تم الفوز بها عن طريق لاعبي ريال مدريد، نحن سعداء لمودريتش من أجل كرة القدم الخاصة به وما يمثله. أنا متأكد أن اللاعبين الصغار الذين سيكونون في مدريد سيكونوا مرشحين بقوة لهذه الجائزة”.

وحول هدف النادي الملكي، قال “أن يكون الأفضل، هذا النادي يجب أن يرقَ إلى تاريخه. نحن لا نستسلم أبداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة