الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جدول مباريات الدوري الأسباني اليوم والقنوات الناقلة 9 \ 2 \ 2019

محمد عبد الناصر

10:00 09/02/2019

موقع سبورت 360 – تستكمل اليوم مباريات الدوري الأسباني لموسم 2018-2019 والذي يتصدره حاليا فريق برشلونة ويأتي من بعده كل من أتليتكو مدريد بفارق 4 نقاط وريال مدريد بفارق 8 نقاط.

وسيلتقي اليوم فريقا أتليتكو مدريد وريال مدريد في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في قمة خارج التوقعات تماما ضمن لقاءات ديربي مدريد الذي يلقى فيه النادي الملكي صعوبة من اجل الفوز في السنوات الأخيرة.

اليوم السبت سيبدأ بلقاء مميز وخارج التوقعات بين خيتافي وسيلتا فيجو في لقاء القمة والقاع حيث ينافس خيتافي على الحصول على المركز السادس، بينما يقبع سيلتا فيجو في المراكز المؤهلة للهبوط.

وبعدها يخرج رايو فايكانو لمواجهة صعبة ضد فريق إسبانيول المميز، فيما يستقبل جيرونا فريق هويسكا في لقاء حاسم بالنسبة للهبوط حيث بخسارة هويسكا يضمن تقريبا مكانه في الدرجة الثانية مرة آخرى.

وإليكم جدول مباريات اليوم السبت من الدوري الإسباني، ومواعيد المباريات حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، علما بأن الليجا يُنقل حصريا على قنوات بي إن سبورتس 3:

خيتافي × سيلتا فيجو.. الساعة 2 ظهراً

أتليتكو مدريد × ريال مدريد.. الساعة 5:15 عصراً

إسبانيول × رايو فايكانو.. الساعة 7:30 مساءاً

جيرونا × هويسكا.. الساعة 9:45 مساءاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة