الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يحرم ميسي من معادلة أفضل سلسلة تهديفية

محمد الشويمي

02:52 07/02/2019

موقع سبورت 360 – سقط فريق نادي برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة خلال موقعة الكلاسيكو ضد ريال مدريد على ملعب كامب نو.

وكان البرسا قد استضاف فريق العاصمة الإسبانية الليلة لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وبدأ ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني الكبير المباراة من على مقاعد البدلاء، ثم دخل كبديل في الشوط الثاني رفقة أرتورو فيدال على حساب الثنائي فيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش.

وكان النجم البالغ من العمر 31 عاماً قد تمكن من التسجيل في آخر 9 مباريات لمصلحة البرسا في كل المسابقات، ليصبح على بعد مباراة واحدة من معادلة أفضل سلسلة تهديفية في تاريخه (10 مباريات) والتي حدثت في الفترة ما بين ديسمبر 2012 ويناير 2013، إلا أن السلسلة التي بدأت في ديسمبر 2018 وتحديداً منذ لقاء توتنهام الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، توقفت عند 9 مباريات.

كان الميرينجي قد تقدم بالهدف الأول في توقيت مبكر عن طريق الجناح الإسباني الرائع لوكاس فاسكيز، قبل أن ينجح مالكوم أوليفيرا الجناح البرازيلي للبلوجرانا في معادلة الكفة بهدف جميل في الشوط الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

الأكثر قراءة