الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يستهدف رقماً قياسياً في مباراة برشلونة اليوم

هشام صبحي

10:51 27/01/2019

سبورت 360 ـ يقع إرنيستو فالفيردي على بعد خطوة واحدة من تحقيق رقم قياسي جديد يضاف إلى “سيرته الذاتية” الطويلة: الفوز في ثماني مباريات متتالية في الدوري. في الواقع ، أفضل رقم له حتى الآن هي سبعة انتصارات متتالية: الموسم الماضي من الجولة 15 إلى 21، وفي الموسم الحالي من الجولة 14 إلى 20.

إذا تمكن من قيادة برشلونة للفوز على جيرونا يوم الأحد ، فسيعاجل فالفيردي المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو الذي حقق ثمانية انتصارات متتالية في موسم 2013/2014، في أول ثماني مباريات في الدوري. لسوء الحظ ، لم تساعده هذه الانطلاقة الرائعة في تحقق اللقب.

على أية حال ، فإن فالفيردي سيظل بعيداً عن أرقام ليجا لويس إنريكي، وتيتو فيلانوفا، بتحقيقهما 12 فوزاً ممتاليا. حقق إنريكي هذا السجل المذهل في الانتصارات في موسم 2015/16 ، من الجولة 19 إلى 29، كما شمل أيضا الجولة 16 الذي تأجلت بعد اللعب في كأس العالم للأندية، في حين تمكن تيتو من تحقيق 12 انتصارا متتاليا في موسم 2012/13، من الجولة 8 إلى 19 ، أيضا حقق البطولة مع أعلى النقاط في تاريخ النادي مع 100 نقطة.

ومع ذلك ، لا يزال جوارديولا يحتفظ بالسجل المطلق في تاريخ النادي الكتالوني ، والذي تمكن من تحقيق 16 مباراة متتالية في الدوري في موسم 2010/2011. إذا تمكن فالفيردي من التغلّب على فريق أوزيبيو في نهاية هذا الأسبوع ، فسيكون في منتصف الطريق ليعادل هذا السجل المثير للإعجاب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة