الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أولى تصريحات دي يونج عقب انضمامه إلى برشلونة

محمد الشويمي

00:20 24/01/2019

موقع سبورت 360 – تحدث فرينكي دي يونج نجم خط وسط فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي لأول مرة عقب انضمامه رسميًا إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وكان البرسا قد أعلن منذ سويعات عن حصوله على توقيع الجوهرة الهولندية بدءً من الموسم القادم.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا على عقد يمتد لخمس سنوات مع النادي الكتلوني مقابل 75 مليون يورو كقيمة ثابتة، في وجود 11 مليون يورو أخرى كمتغيرت.

ووجه لاعب المنتخب الهولندي رسالة إلى جماهير الفريق الكتلوني عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، واعترف أنه “سعيد، فخور ومتحمس” لهذه الخطوة.

كما تقابل اللاعب مع تليفزيون نادي أياكس وصرح قائلًا “كانت لدي عروض من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان أيضًا، ولكن البرسا كان حلمًا”.

وأضاف “القدرة على اللعب مع ميسي كان حافزًا إضافيًا لاتخاذ القرار”.

يُذكر أن رئيس نادي برشلونة، السيد بارتوميو قد سافر بنفسه اليوم –الأربعاء- من أجل إغلاق الصفقة التي شغلت الصحافة الأوروبية كثيرًا على مدار الأشهر الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة