الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام خيالية لـ لويس سواريز نجم برشلونة في لقاء إيبار

محمد الشويمي

06:00 14/01/2019

موقع سبورت 360 – قدم لويس سواريز نجم فريق نادي برشلونة مباراة نموذجية بأتم معنى الكلمة ضد إيبار ضمن منافسات الدوري الإسباني.

واستضاف الفريق الكتلوني نظيره الباسكي على ملعب كامب نو ضمن منافست الجولة 19 من لا ليجا، وانتهت المباراة بفوز البرسا بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.

ووقع اللويزيتو على ثنائية في مباراة الأحد، مقابل هدف واحد عن طريق ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني الذي وصل إلى 400 هدفًا في رصيده في الليجا.

وسجل سواريز في 6 مباريات متتالية ضد إيبار، بمجموع 9 أهداف، مما يدل على معرفته الكبيرة بشباك الفريق الباسكي.

وقدم صاحب الـ 31 عامًا عرضًا راقيًا مدعمًا بالأرقام، حيث فاز بجميع المحاولات التي حاول فيها المرور من الخصم، كما ربح 100% من محاولات افتكاك الكرة (4)، لمس الكرة 46 مرة، سدد 3 تسديدات بدقة 100% على المرمى، صنع 3 فرص، سجل هدفين وصنع هدفًا بمعنى المساهمة بنسبة 100% من أهداف البلوجرانا.

ويعلم برشلونة قيمة مركز المهاجم الصريح، حيث يبحث مسؤولو النادي الكتلوني عن التوقيع مع مهاجم بديل للويس سواريز في يناير ليكون جاهزًا للطوارئ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

الأكثر قراءة