الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أهداف مباراة ريال مدريد وبيتيس .. ملخص ونتيجة المباراة

محمد الشويمي

01:59 14/01/2019

موقع سبورت 360 – حقق فريق نادي ريال مدريد فوزًا شاقًا على حساب مضيفه، ريال بيتيس بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على ملعب بينتو فيامارين لحساب الجولة 19 من الدوري الإسباني.

وشهد لقاء الليلة الكثير من المتعة والإثارة حتى الدقائق الأخيرة، حيث تقدم لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم 2018 بالهدف الأول لمصلحة الميرينجي في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، ثم تمكن سيرخيو كاناليس من إدراك التعديل لفائدة أصحاب الأرض في الدقيقة 67.

وكانت المباراة متجهة نحو اقتسام الفريقين النقاط، إلا أن البديل داني سيبايوس كان له رأي آخر، حيث استطاع إضافة الهدف الثاني لفائدة اللوس بلانكوس في الدقيقة 88 من ركلة حرة غالطت الحائط البشري والحارس باو لوبيز.

وفاجأ المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري الجميع بالاعتماد على طريقة 3/5/2 بتواجد ناتشو إلى جانب فاران وراموس في قلب الدفاع، مع الاعتماد على كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور في الخط الأمامي.

وتعرض المهاجم الفرنسي للإصابة مع نهاية الشوط الأول ودخل بدلًا منه الشاب كريستو، لتزداد المصاعب على الفريق الملكي وتدين السيطرة لمصلحة الفريق الأندلسي خلال الشوط الثاني حتى الدقيقة 80 تقريبًا.

انتفض ريال مدريد بعدها وحاول إدراك هدف الانتصار ونجح في ذلك بالفعل عن طريق البديل سيبايوس، الذي دخل على حساب ريجيليون لتتغير الطريقة إلى 4/4/2.

شاهد هدف مودريتش:

 

شاهد هدف سيبايوس:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة