الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يضع كافاني على رأس أولوياته

هشام صبحي

18:30 11/12/2018

أفادت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن أتلتيكو مدريد يضع مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني على رأس أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويستبعد احتمال أن يوقع الروخي بلانكوس مع مهاجم في يناير، لكنه يعمل بالفعل على الحصول على أحد أفضل الهدافين للتوقيع معه للموسم القادم. على وجه التحديد ، تؤكد “فرانس فوتبول” أن كافاني على رأس قائمة أتلتيكو مدريد، وهم الأكثر اهتماما بضمه.

ومن المنتظر أن لا يفرط سان جيرمان في نجمه بمبلغ أقل من 50 مليون يورو، والنادي الإسباني على استعداد لدفع هذا المبلغ.

وتفيد الصحيفة أيضا أن المفاوضات في مرحلة متقدمة وأنه داخل كيان أتلتيكو مدريد يعرفون أن لديهم منافسة قوية مع كل من تشيلسي، ونابولي، الذين كانوا على اتصال مع بيئة اللاعب، الذي هو الآن يختار أن يكون تحت قيادة سيميوني.

ليست المرة الأولى التي أتلتيكو يتفاوض فيها مع كافاني وما يقنع اللاعب أن المشروع الرياضي سيسمح له بالمنافسة على الألقاب، التي فشل فيها مع باريس سان جيرمان، خصوصا في أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة