الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد وفياريال يسجلان إثنى عشر هدفاً ويتأهلان في كأس الملك

01:31 06/12/2018

موقع سبورت 360 – بلغ أتلتيكو مدريد وفياريال دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا ، بتسجيلهما إثنى عشر هدفاُ في المباراتين التين أقيمتا مساء الأربعاء ، ضمن دور الـ 32 من البطولة.

وحقق أتلتيكو مدريد الفوز برباعية نظيفة على سانت أندرو ، بجانب انتصار بثمانية أهداف دون رد على ألميريا ، ليتأهلان بعد فوز الأول بهدفٍ دون رد ، وتعادل الثاني بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة في مباراتي الذهاب.

وسجل رباعية أتلتيكو مدريد في المباراة كل من ثوماس ليمار ، ونيكولا كالينيتش ، وأنخيل كوريا ، وفيتولو ، في المباراة الأخرى أحرز اللاعب توكو إيكامبي أربعة أهداف ، وأحرز الرباعية الأخرى كل من كارلوس باكا بهدفين ، وجيرارد مورينو ، ودانييل رابا.

وفي مباريات أخرى تأهل جيرونا بفوزه على ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف ، وريال سوسيداد بتغلبه على سيلتا فيجو بثنائية نظيفة ، وإشبيلية بفوزه على فريق فيلانوفينسي بهدفٍ دون رد.

أهداف مباراة – أتلتيكو مدريد 4 × 0 سانت اندرو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند..هوملز يهز شباك ‏دوناروما..فيديو ‏

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

لاوتارو مارتينيز يطلب زيادة راتبه مع الإنتر

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

الأكثر قراءة