الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف تفاعل ميسي مع خروجه من الثلاثي الأفضل في الكرة الذهبية؟

محمد الشويمي

06:00 04/12/2018

موقع سبورت 360 – تفاعل ليونيل ميسي نجم نجوم فريق نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين على خروجه من الثلاثي الأفضل في جائزة الكرة الذهبية.

وكان لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا قد تُوج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في 2018.

وتفوق اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا على كل من كريستيانو رونالدو زميله السابق في الميرينجي ونجم يوفنتوس الإيطالي الحالي وكذلك أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا ومواطنه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحل ميسي في المركز الخامس كأفضل لاعب في العالم 2018 و هو ما تسبب في صدمة كبيرة بالنسبة للكثيرين على خلفية الموسم الكبير الذي قدمه صاحب الـ 31 عامًا مع البلوجرانا، وعبر الكثير من عشاق ميسي عن غضبهم الجم من هذه الاختيارات عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر.

صاحب القميص رقم 10 تفاعل مع الحدث عبر نشر صورة لنفسه على موقع إنستجرام مسترخيًا في منزله مع ولديه وهو كأنه لا يأبه بما حدث !.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة