الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرسنال يُعيد اهتمامه بضم عثمان ديمبيلي مجددًا

محمد الشويمي

16:46 30/11/2018

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي أرسنال الإنجليزي قد أعاد اهتمامه بالحصول على توقيع عثمان ديمبيلي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني الشاب.

وأثار الجناح الفرنسي الكثير من الجدل خلال الأسابيع القليلة الماضية بسبب تغيبه عن التدريب بدون إذن وإدمانه الألعاب الالكترونية، علاوة على عدم التزامه بالنظام الغذائي وتفضيله للوجبات السريعة.

إلا أن ديمبيلي استطاع وأد الجدل بطريقة مميزة، حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة 90 من مباراة أتلتيكو مدريد الصعبة على ملعب واندا ميتروبوليتانو بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني.

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار كامب نو أن المدفعجية أردوا التوقيع مع لاعب بوروسيا دورتموند الألماني الأسبق في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ظنًا منهم أنه مناسب جدًا لأسلوب اللعب في الدوري الإنجليزي وكذلك نوعية المهاجمين الذين يفضل المدير الفني الإسباني لفريق شمال لندن، أوناي إيمري التعاقد معهم، ولكن بلال أبيدال السكرتير التقني للنادي الكتلوني رفض التفاوض في ذلك الوقت.

وقد يلجأ الجانرز للاستعانة بالنجم الجابوبي أوباميانج لإقناع ديمبيلي بالمجئ إلى ملعب الإمارات، حيث لعب الثنائي معًا هناك في سيجنال إيدونا بارك مع أسود الفيستيفاليا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

الأكثر قراءة