الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة مقلقة لعشاق برشلونة حول حكم مباراة أتلتيكو مدريد

محمد الشويمي

00:17 21/11/2018

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريرًا حول السيد خيل مانزانو، الحكم الذي سوف يتولى مسؤولية قيادة موقعة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة على ملعب واندا ميتروبوليتانو مطلع الأسبوع المقبل لحساب الجولة 13 من الدوري الإسباني.

ويحل البرسا ضيفًا ثقيلًا على العاصمة الإسبانية، مدريد، بغرض الحفاظ على مقعد الصدارة، الذي يتواجد فيه الفريق الكتلوني برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الروخي بلانكوس و4 نقاط عن الغريم التقليدي، ريال مدريد مع المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

ويسعى البلوجرانا في موقعة الأتلتي لمصالحة جماهيره عقب السقوط المدوي على ملعب كامب نو وأمام الأنصار بثلاثة أهداف مقابل 4 على يد ريال بيتيس في الجولة الماضية.

الصحيفة المعروفة بميولها الكتلونية ذكرت في تقريرها حقيقة مثيرة حول خيل مانزانو تتعلق بركلات الجزاء التي احتسبها من قبل ضد برشلونة خلال 19 مباراة صفرها كان أحد طرفيها الكتلان.

واحتسب الحكم 5 ركلات جزاء لمصلحة البرسا، مقابل 4 ضده، المثير أن جميع ركلات الجزاء الذي صفرها ضد فريق المدرب إرنستو فالفيردي كانت لمصلحة فرق مدريدية، حيث صفر إثنتين لفائدة أتلتيكو مدريد، واحدة لريال مدريد وأخرى لرايو فاييكانو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

هاري كين وريال مدريد.. هل سيعاني من أزمة هالاند؟

الأكثر قراءة