الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يعثر على بديل رامسي في الدوري الإسباني

هشام صبحي

17:49 20/11/2018

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن آرسنال يستهدف لاعب خط وسط فياريال الإسباني بابلو فورنالس كبديل محتمل لنجمه الويلزي آرون رامسي المؤكد رحيله عن الفريق في الصيف المقبل مع نهاية عقده.

وقد تم ربطه مع مجموعة من النوادي، سواء في إنجلترا أو في أوروبا، ويتصدر السباق بايرن ميونخ. لكن بطل إيطاليا يوفنتوس مستعد الآن لتقديم راتب كبير يبلغ 10.4 مليون جنيه استرليني في السنة لإقناع الويلزي الدولي بالانتقال إلى تورينو في صفقة مجانية.

صائد المواهب في آرسنال، المدير الرياضي سفين ميسلينتات، مكتشف أمثال بيير إميريك أوباميانج ، شينجي كاجاوا، عثمان ديمبيلي…، خلال الفترة التي قضاها في بوروسيا دورتموند، وحتى الآن في شمال لندن ، تعاقد مع ماتيو جندوزي ، الذي وقع للمدفعجية بمبلغ 8 ملايين جنيه استرليني ، وقد ثبت حتى الآن أنه سرقة مطلقة، وضع نصب عينيه بابلو فورنالس لاعب خط وسط فياريال الإسباني صاحب (22 عاما).

لاعب خط الوسط الاسباني البالغ من العمر 22 عاما موجود في فياريات منذ 2017 بعد أن وقع لهم من ملقا مقابل 9 مليون يورو.

ويمتد عقد اللاعب الشاب مع الغواصة الصفراء حتى عام 2022، وخاض 17 مباراة مع الفريق هذا الموسم في جميع المسابقات، وسجل 3 أهداف، وصنع هدفين، وتقدر قيمته السوقية بحوالي 22 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة