الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أياكس يعلن استسلامه ويقرر بيع دي يونج ودي ليخت

هشام صبحي

21:24 17/11/2018

بدأ أياكس في إدراك أنه لن يتمكن من الاحتفاظ بـدي يونج، ودي ليخت، في الصيف المقبل. كلا اللاعبين مرغوبان من قبل أندية أوروبية كبيرة، من بينها برشلونة الذي يتابع كلاهما لفترة طويلة، تمهيدا لضمهما في الصيف المقبل.

وأبرز مارك أوفرمارس المدير الرياضي للنادي الهولندي أمس في اجتماع المساهمين الجهد الكبير الذي بذلوه في الصيف الماضي لإبقاء كلا اللاعبين في النادي ، ولكن سيكون من الصعب عليهم تكرار ذلك في نهاية هذا الموسم.

وأضاف: “ستكون مهمة معقدة جدا الاحتفاظ بهؤلاء اللاعبين الذين هم في الصحف كل يوم لمصلحة من الفرق الأخرى. وفي العام الماضي استطعنا الإبقاء عليهم وقمنا ببيع فقط كلويفرت، ولكننا لا يمكن أن نبقي مجموعة من هذه المواهب في السنوات المقبلة.”

كانت مضايقة الأندية الكبرى حول هؤلاء اللاعبين ساحقة ، كما قال أوفيرمرس: “كان مطار شيبول مليئًا بالطائرات الخاصة بألوان الأندية التي جاءت لرؤيتهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

الأكثر قراءة