الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد لا يثق في إيسكو .. الإسباني يعاني في البيرنابيو !

محمد الشويمي

16:52 16/11/2018

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريرًا حول وضعية فرانسيسكو إيسكو نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني الذي فشل في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية تحت قيادة كل المدربين الذين عمل معهم في الميرينجي.

ولم يبدأ الساحر الإسباني أي مباراة بعد مع المدير الفني الأرجنتيني الجديد، سانتياجو سولاري، مع حصوله على مجموع 51 دقيقة فقط في 4 مباريات تحت قيادة المدرب الشاب.

وكشفت الصحيفة المعروفة بميولها الكتلونية من خلال الأرقام أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا قد استبدل في 116 من 178 مباراة بدأها كأساسي، بنسبة 65.16% من اللقاءات، كما لعب تقريبًا 25% من المباريات التي خاضها اللوس بلانكوس منذ وصوله من ملقا الإسباني.

وكان أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان هو أكثر مدرب قام باستبدال إيسكو، 60 مرة، أما مع كارلو أنشيلوتي، فاستبدل 41 مرة، 9 مرات مع رافا بينيتيز و6 مرات مع يولين لوبيتيجي.

ولا يستبعد النادي الملكي عرض صانع ألعابه للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود اهتمام كبير من جانب مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربه بيب جوارديولا بالظفر بخدمات اللاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة