الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يفقد لاعبيْن للإصابة في الشوط الأول من مباراة سيلتا

محمد الشويمي

00:50 12/11/2018

موقع سبورت 360 – خسر فريق نادي ريال مدريد لاعبين إثنين للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة سيلتا فيجو الجارية الآن على ملعب باليدوس لحساب الجولة 12 من الدوري الإسباني.

وكانت أول 45 دقيقة قد انتهت بتقدم الميرينجي بهدف نظيف سجله المهاجم الفرنسي المميز كريم بنزيما في الدقيقة 23 مستغلًا تمريرة طويلة رائعة من الساحر الكرواتي لوكا مودريتش.

وتعرض كل من البرازيلي كاسيميرو والظهير الأيسر الشاب سيرجي ريجيليون للإصابة خلال الحصة الأولى من مباراة الليلة، واضطر المدرب المؤقت الأرجنتيني سانتياجو سولاري لسحبهما من الملعب وقام بالدفع بالثنائي داني سيبايوس وخافيير سانشيز بدلًا منهما.

ويسعى اللوس بلانكوس لاستثمار سقوط برشلونة بالخسارة الثقيلة على ملعبه، كامب نو بنتيجة 3 أهداف مقابل 4 على يد ريال بيتيس، للاقتراب منه وتذليل فارق النقاط إلى 4 نقاط فقط.

ويقبع فريق العاصمة الإسبانية في المركز السادس في هذه اللحظة برصيد 17 نقطة، ويسبقه كل من إسبانيول، ديبورتيفو ألافيس، أتلتيكو مدريد وإشبيلية.

واستطاع ريال مدريد عدم الخسارة على ملعب سيلتا فيجو في آخر 4 زيارات، حيث فاز في 3 مناسبات وتعادل في واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

الأكثر قراءة