الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز صعب على بلد الوليد

هشام صبحي

21:13 03/11/2018

استعاد ريال مدريد ذاكرة الانتصارات بتحقيقه لفوز صعب بهدف لصفر على ضيفه بلد الوليد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وتذوق النادي الملكي طعم الفوز في الليجا بعد 5 مباريات حصد فيها 4 هزائم  ضد كل من إشبيلية، ديبورتيفو ألافيس، ليفانتي، برشلونة، وتعادل ضد أتلتيكو مدريد.

وقدم بلد وليد تحت أنظار مالكه الظاهرة رونالدو، الذي حضر في البرنابيو إلى جانب رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، أداء مثير للاعجاب وكان قريبا من التسجيل في مناسبتين هما الأبرز في اللقاء حتى الدقيقة 73.

وكاد بلد الوليد من تسجيل هدف الافتتاح في مناسبتين، قبل نهاية أول خمسة عشر دقيقة من الشوط الثاني، لولا تدخل العارضة التي نابت عن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في مناسبتين.

واتخذ اللقاء منحى آخر مع دخول البديل الشاب فنيسيوس جونيور بديلا لآسينسيو في الدقيقة 73، حيث أعطى هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 83، بعد اختراق من الجهة اليمنى، وتمريرة عرضية عكسها مدافع بلد الوليد بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 88 عاد فنيسيوس جونيور بتمريرة لكريم بنزيما الذي تمت عرقلته داخل منطقة الجزاء، مانحا ضربة جزاء للنادي الملكي، حولها القائد سيرجيو راموس لهدف ثان.

وبهذه النتيجة صعد ريال مدريد للمركز السادس بـ 17 نقطة، وتجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة 16 في المركز الثامن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

الأكثر قراءة