الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي: من المفيد جدًا ربح الكلاسيكو بهذه الطريقة

محمد الشويمي

01:00 29/10/2018

موقع سبورت 360 – أعرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق نادي برشلونة عن سعادته إثر الفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب ريال مدريد في الكلاسيكو اليوم.

وكان اللوس بلانكوس قد سقط بالهزيمة بنتيجة هدف واحد مقابل 5 على ملعب كامب نو ضد برشلونة لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وأصبح الفريق الملكي يبتعد بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي، البلوجرانا، الذي يغرد في صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة.

المدرب الباسكي السابق تحدث عقب انتهاء اللقاء قائلًا “هيمننا على المباراة في الشوط الأول، أخذنا الكرة من الخلف وهم انتظرونا، كنا أفضل في المباراة وهم كانوا يسددون من بعيد فقط. في الشوط الثاني، تغيروا وقاموا بعمل كبير للفريق وظهروا بالشكل الذي هم عليه. كان علينا أن نصمد أمام هذا الضغط ثم مع مرور المباراة، جعلنا يدفعون ثمن هذا الجهد”.

وأضاف “نحن سعداء جدًا لأناسنا، لجمهورنا، نحن نعرف العنصر العاطفي في هذه المباريات، الآن نحن نبدأ في الاستمتاع به، نحن سعداء وسنود الفوز بالليجا بهذه الطريقة، ولكننا سوف نرى. في البيرنابيو، كانوا متفوقين جدًا وخسرنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة