الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسيميرو على موعد مع التاريخ في مواجهة ليفانتي

هشام صبحي

06:05 20/10/2018

سيكون نجم خط وسط ريال مدريد كاسيميرو على موعد مع مباراته المئوية في الدوري الإسباني هذا السبت، اذا لعبت البرازيلي ضد ليفانتي في المباراة التي سيحتضنها ملعب سانتياجو بيرنابيو برسم الجولة 9 من الليجا.

وسوف يصل البرازيلي الدولي إلى مباراته 100 في الدوري الإسباني. ويملك في رصيده 99 لقاء، حقق الفوز في 73 منها، مقابل 13 تعادلاً، و 13 هزيمة. معه ، فاز النادي بـ 73.7 ٪ من مباريات الدوري.

لكن على الرغم من ذلك حقق كاسيميرو لقبا واحدا مع ريال مدريد في الدوري في موسم (2016ـ17) ، مع زيدان. في عام (2013ـ14) ، بموجب أوامر أنشيلوتي ، احتل فريق مدريد المركز الثالث بمشاركة ضئيلة للغاية من كاسيميرو ، في الدوري الذي حققه أتلتيكو مدريد.

في عام (2015ـ16) حقق المركز الثاني مع ريال مدريد تحت قيادو زيدان، وكان البطل برشلونة. والعام الماضي مرة أخرى الثالث ، وراء برشلونة ، أولا ، وأتليتكو. في عام (2014ـ15) لعب على سبيل الإعارة في بورتو وهناك لم يستطع الفوز بالدوري أيضا: كان في المركز الثاني ، بفارق ثلاث نقاط خلف البطل ، بنفيكا.

باختصار ، الدوري الأسباني ليس هو بطولاته المفضلة. نعم ، إنها دوري أبطال أوروبا ، وهي البطولة التي فاز بها أربع مرات في أربعة مواسم مع مدريد (2014 ، 2016 ، 2017 و 2018) ولديها بصمة في جميع الألقاب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة