الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاودروب يعرض خدماته لخلافة لوبيتيجي في تدريب ريال مدريد

محمد الشويمي

06:00 18/10/2018

موقع سبورت 360 – كشفت قناة تيليمدريد الإسبانية أن مايكل لاودروب المدير الفني الدنماركي قد عرض خدماته على نادي ريال مدريد الإسباني لتولي تدريب الفريق في حالة الاستغناء عن المدرب الإسباني يولين لوبيتيجي.

ويعاني اللوس بلانكوس من تراجع تهديفي مخيف، حيث فشل لاعبوه في التسجيل في آخر 4 مباريات وهي أسوأ حصيلة تهديفية في تاريخ الميرينجي ولم تحدث منذ 33 عامًا.

ويحتل فريق المدرب يولين لوبيتيجي المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني بعد الجولة الثامنة برصيد 14 نقطة، خلف كل من برشلونة، أتلتيكو مدريد وإشبيلية المتصدر.

وتحدث رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز مع لوبيتيجي حول ما هو متوقع منه خلال الفترة المقبلة، وتنتظر الميرينجي 5 مباريات صعبة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، في حالة الإخفاق في أي منها، سيكون مدرب منتخب إسبانيا السابق معرضًا للإقالة والاستغناء عن خدماته.

وبدأ نجم ريال مدريد وبرشلونة الأسبق مسيرته التدريبية في 2007 مع نادي خيتافي الإسباني، قبل أن يرحل إلى روسيا لتولي تدريب سبارتاك موسكو، قبل أن يعود لتدريب مايوركا في 2010.

وفي 2012، ذهب لاودروب للتدريب في الدوري الإنجليزي وتولى المسؤولية الفنية لفريق سوانزي سيتي، قبل أن يرحل إلى الدوري القطري لتدريب لخويا ثم الريان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة