الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

داني ألفيش يعلق على كسر سواريز لرقمه القياسي مع ميسي

محمد الشويمي

21:32 09/10/2018

موقع سبورت 360 – علق داني ألفيش نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة الإسباني السابق على تحطيم لويس سواريز نجم البرسا الأوروجوياني لرقمه القياسي في تقديم الأسيست للبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان البلوجرانا قد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع فالنسيا على ملعب مستايا يوم الأحد الماضي، حيث تقدم الخفافيش بهدف مبكر في الدقيقة الثانية فقط من عمر الشوط الأول عن طريق المدافع الأرجنتيني إيزيكيل جاراي قبل أن يتعادل ميسي لمصلحة الفريق الكتلوني بهدف من صناعة لويس سواريز.

وبهذا الهدف، تخطى سواريز الرقم القياسي الخاص بألفيش في تقديم الأسيست لميسي في الدوري الإسباني، 27 أسيست، مقابل 26 أسيست لألفيش لمصلحة صاحب الـ 31 عامًا.

اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا الآن كتب عبر حسابه الموثق على تويتر “لااااااااااا” ووضع الوجه الذي يبكي من الضحك مرتين تعليقًا على خبر يقول أن سواريز تخطى رقم ألفيش القياسي في صنع الأهداف لميسي، 27 لنجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي السابق مقابل 26 للدراجة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة