الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال بيتيس قد يتصدر الدوري الإسباني بعد 83 عام من الانتظار !

15:50 07/10/2018

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية أن ريال بيتيس مرشح للتربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 83 عام، وذلك في حال فوزه على أتلتيكو مدريد في المباراة التي ستجمعهما اليوم الأحد في تمام الساعة  5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل ريال بيتيس المركز الخامس في سلم الترتيب برصيد 12 نقطة، متخلفاً عن برشلونة وريال مدريد المتصدران بفارق نقطتين فقط، وفي حال فوزه اليوم على الروخي بلانكوس، سيعتلي عرش الصدارة ولو بشكل مؤقت.

وربما لن تستمر صدارة ريال بيتيس لأكثر من ساعتين، لأن إشبيلية سيواجه سيلتا فيجو في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويملك الفريق الأندلسي 13 نقطة الآن، وإن حقق الانتصار سيرفع رصيده إلى 16 نقطة ويتربع على الصدارة.

وكلتا المباراتين لن يكون لهما تأثير على الصدارة إن نجح برشلونة في الفوز على فالنسيا خلال المباراة الأخيرة اليوم، لأنه حينها سيرفع رصيده إلى 17 نقطة ويستعيد الصدارة مجدداً سواء حصل عليها ريال بيتيس أو إشبيلية.

وكانت آخر مرة تصدر فيها ريال بيتيس في عام 1935، وحقق اللقب في ذلك العام، وهو لقب الليجا الوحيد الذي توج به منذ تأسيس النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة