الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة وريال مدريد يعيشان كابوساً في أخر جولات الدوري الإسباني !

02:27 30/09/2018

مرت الجولات الأخيرة كالصاعقة على رأس جماهير برشلونة وريال مدريد بعد ترنحمها في المباريات التي لعبهما الفريقين في الدوري الإسباني ، واليوم السبت ازداد الوضع سوءاً.

ولعب برشلونة في الجولات الثلاث الأخيرة ضد جيرونا وليجانيس وأتلتيك بيلباو ، تعادل في أول وثالث مباراة وخسر الثانية ، ليجمع نقطتين فقط.

وبالنسبة لريال مدريد فإنه قد واجه إسبانيول وفاز عليه بهدفٍ دون مقابل ، قبل هزيمته بثلاثية نظيفة من إشبيلية ، واخيراً التعادل مع أتلتيكو مدريد دون أهداف في ديربي العاصمة مدريد.

وجمع برشلونة نقطتين فقط من أخر ثلاث جولات ، بينما حصد ريال مدريد أربع نقاط ، ليعيش كل منهما كابوساً مؤلماً للنادي واللاعبين والجماهير.

وفي جدول ترتيب الليجا في أخر ثلاث جولات يحتل ريال مدريد المركز الثاني عشر وفي رصيده أربع نقاط فقط ، بينما يتواجد برشلونة في المرتبة السادسة عشر برصيد نقطتين فقط.

وسجل لاعبو ريال مدريد هدفاً واحداً في الجولات الثلاثة وتلقت شباكهم ثلاثة أهداف ، وأحرز لاعبو برشلونة أربعة أهداف ودخلت خمسة أهداف في مرماهم.

هدف أتليتك بيلباو الأول في مرمى برشلونة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

الأكثر قراءة