الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحليل 360 .. هل كان التعادل كافيًا بالنسبة لـ لوبيتيجي؟!

محمد الشويمي

00:54 30/09/2018

موقع سبورت 360 – واصل فريق نادي ريال مدريد نزيف النقاط في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد السقوط في فخ التعادل السلبي مع أتلتيكو مدريد في مباراة ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب الجولة 7 من الدوري الإسباني.

وفشل الميرينجي في استثمار تعثر برشلونة أمام أتلتيك بيلباو على ملعب كامب نو اليوم لخلق الفارق على مستوى النقاط مع الغريم التقليدي.

الشوط الأول من اللقاء شهد تفوق ملحوظ من جانب أتلتيكو مدريد ولولا براعة الحارس البلجيكي الدولي تيبو كورتوا، لتمكن الروخي بلانكوس من التقدم في النتيجة في أول 45 دقيقة، ولكن في الشوط الثاني تعامل المدير الفني الإسباني يولين لوبيتيجي مع تفوق الخصم من خلال الدفع بلاعب

إضافي في خط الوسط وهو الإسباني داني سيبايوس على حساب جاريث بيل، تاركًا ماركو أسينسيو وكريم بنزيما بمفردهما في خط الهجوم.

هذا التبديل سمح لريال مدريد باستعادة التوازن ومالت الكفة بوضوح لفائدة اللوس بلانكوس في الشوط الثاني، وسيطر ريال مدريد على الكرة بنسبة 66%، ولكن لم يسدد لاعبوه سوى 6 تسديدات على المرمى من 15 تسديدة كلية.

أكثر ما أثار دهشتي في مباراة الليلة هي تأخر لوبيتيجي في إحداث تبديل هجومي لتدعيم الفريق في الخط الأمامي، فكان يبنغي دخول المهاجم الإسباني ماريانو دياز مبكرًا لدعم بنزيما وأسينسيو، فكان من الأحرى أن يدخل هو كتبديل ثانٍ وليس لوكاس فاسكيز، حتى إن التبديل الثالث كان بدخول فينيسيوس في أول مباراة رسمية له مع الفريق الملكي ! .. هل هذا معقول أن تدخل لاعب يلعب لأول مرة في لقاء رسمي وأنت تلعب مباراة ديربي العاصمة الإسبانية وتبحث عن الفوز؟!.

لوكا مودريتش لم يظهر بالشكل الذي اعتدناه عليه، ويبدو أنه ما زال بحاجة للمزيد من الوقت لاستعادة كامل فورمته سواء البدنية أو الفنية.

يُحسب كثيرًا لحارسي المرمى التألق في مباراة اليوم، فكورتوا ذاد عن مرمى الميرينجي ببسالة في الشوط الأول، وأوبلاك تصدى لانفراد صريح من جانب ماركو أسينسيو كان كفيلًا بتحقيق الريال للنقاط الكاملة في مباراة الليلة.

ريال مدريد مطالب باستثمار مباراة سسكا موسكو المقبلة لتقديم عرض قوي وتسجيل نتيجة كبيرة لمواجهة النزيف من النقاط في الليجا بعد التعادل مع أتلتيكو وقبله السقوط المدوي في ملعب إشبيلية بثلاثية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة