الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيلو يبتعد عن ديربي مدريد ضد أتلتيكو

محمد الشويمي

14:19 28/09/2018

موقع سبورت 360 – يبدو أن مارسيلو مدافع فريق نادي ريال مدريد لن يتمكن من المشاركة في موقعة ديربي العاصمة الإسبانية ضد أتلتيكو مدريد غدًا –السبت- لحساب الجولة 7 من الدوري الإسباني.

ويعاني النجم البرازيلي الدولي من إصابة تعرض لها خلال الخسارة الثقيلة على يد إشبيلية بثلاثية دون رد في لقاء الجولة الماضية من لا ليجا، واضطر اللوس بلانكوس لإكمال المباراة بعشرة لاعبين لاستنفاذ التبديلات الثلاثة المسموح بها من قبل المدير الفني الإسباني يولين لوبيتيجي.

ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في تدريبات الميرينجي صباح اليوم، مما يعني أنه يبتعد بشكل كبير عن الحضور في لقاء الغد.

ومن المتوقع أن يعود المدافع الإسباني داني كارفاخال إلى قائمة ريال مدريد في مباراة الأتلتي بعد عودته إلى التدريبات، وهو ما سيسمح للوبيتيجي بالتعويل على ناتشو في موقع الظهير الأيسر لتعويض غياب مارسيلو.

وينضم مارسيلو إلى إيسكو في قائمة الغائبين عن صفوف الريال في المواجهة ضد أبناء دييجو سيميوني.

ويتقاسم الفريق الملكي صدارة جدول ترتيب فرق لا ليجا مع غريمه التقليدي، برشلونة، برصيد 13 نقطة، وتنتظر البلوجرانا مباراة صعبة وهي مقابلة أتلتيك بيلباو على ملعب كامب نو عصر الغد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

الأكثر قراءة