الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إراحة جوردي ألبا شغل فالفيردي الشاغل في برشلونة

محمد الشويمي

23:12 25/09/2018

موقع سبورت 360 –  كشفت صحيفة آس الإسبانية أن جوردي ألبا نجم فريق نادي برشلونة يطلب الراحة بعدما شارك لمدة 630 دقيقة، أي في عدد دقائق مباريات البرسا هذا الموسم جميعها.

وخسر البلوجرانا خدمات لوكاس ديني اللاعب الفرنسي بعد انتقاله إلى صفوف إيفرتون الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ليصبح ألبا بلا بديل يمكن التعويل عليه بشكل كبير.

وباتت الخيارات محدودة أمام المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، وتتمثل في الاعتماد على اللاعب الإسباني الجوكر سيرجي روبيرتو في مركز الظهير الأيسر، أو الاعتماد على لاعب برشلونة ب، ميراندا، ولكن هناك أزمة تتمثل في أن ميراندا يلعب بانتظام مع الفريق الثاني للكتلان، أو تغيير طريقة اللعب وهو ما ليس معتادًا في الفريق الكتلوني.

وبدأ فالفيردي ينتهج سياسة تدوير اللاعبين من أجل عدم استهلاك العناصر الأساسية وضمان وصولها إلى المرحلة الحاسمة من الموسم في كامل جاهزيتها البدنية والذهنية.

ويلعب برشلونة غدًا –الأربعاء- ضد ليجانيس على ملعب الأخير لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني، وقام مدرب بيلباو السابق باستدعاء ألبا، وكذلك روبيرتو وميراندا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على سوسيداد ؟

مبابي: أغلقت صفحة باريس والقادم أكثر إثارة

تعادل مُثير بين ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

صراع بين كبار الدوري السعودي على ضم 3 نجوم من مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم سوسيداد ويستعيد وصافة الدوري الإسباني

ريال مدريد يُواصل مُراقبة أرنولد ظهير ليفربول

الأكثر قراءة