الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسياس يؤكد نيته دخول عالم التدريب بعد اعتزاله

هشام صبحي

17:34 08/09/2018

أكد الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس نيته دخول عالم التدريب بعد اعتزاله اللعب. وينشط حارس مرمى ريال مدريد السابق في نادي بورتو البرتغالي.

ويعرف صاحب (37 عاما) أن نهاية مسيرته تقترب ويفكر بالفعل في مستقبله بعد التقاعد. وهو ما كشف عنه في مقابلة مع صحيفة “اكسبرسو” البرتغالية الأسبوعية ونشرت هذا السبت.

وردا على سؤال بشأن ما إن كان يريد أن يصيح مدربا لحراس المرمى:”لا إذا كنت ترغب في تدريب يجب أن لا تدرب حراس المرمى فقط، عليك تمرير معرفتك لجميع اللاعبين. في حالتي، كنت محظوظا للعب إلى جانب العديد من اللاعبين المميزين، وسوف يكون من الجيد نقل خبرتي إلى جميع اللاعبين”.

“أنت تفكر في ما يمكن أن يحدث في غضون بضع سنوات، إنه قانون الحياة. من يعرف يمكن أن ألعب حتى سن 47 عاما. عندما كان عمري 17 عاما كنت أعتقد أنني ذاهب للعب حتى 27 عاما، ومن ثم وصلت إلى 32. الآن 37، وأنا أقرب إلى التقاعد على الاستمرار في اللعب، لا بد لي من التمتع بالوقت الذي تبقى في مسيرتي الكروية.”

في المقابلة، ايكر بشيد مدربه في بورتو، سيرجيو كونسيساو، الذي يعرف بأنه شخص “صعب جدا، يريد الأفضل من . لاعبيه، أن يقدموا 100 في المئة، أو أفضل، أو 120 في المئة.”

وأضاف: “إنه شخص منضبط جدا مع الصرامة، مسألة الوزن والطاقة. مع 37 عاما من حسن حظي أن ألعب تحت قيادة مدرب يهتم بهذه الأمور..”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة