الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينيسوس يبعث رسالة للوبيتيجي بهدف رائع في ديربي مدريد.. فيديو

هشام صبحي

14:58 02/09/2018

بعث النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور رسالة شديدة اللهجة لمدربه جوليان لوبيتيجي، بلغة كرة القدم، حين سجل هدفا رائعا في ديربي مدريد الصغير، الذي يجمع أتلتيكو مدريد “ب”، بريال مدريد “كاستيا”.

ودخل فينسيوس جونيور الذي كلف ريال مدريد التعاقد معه من فلامنجو البرازيلي 45 مليون يورو، أساسيا، وأحتاج إلى 10 دقائق فقط لإدراك التعادل لفريقه، بعدما تقدم الروخي بلانكوس أولا.

ووقع النجم البرازيلي على الهدف بعدما توصل بكرة خارج منطقة الجزاء وسددها بدقة في الزاوية البعيدة لحارس مرمى أتلتيكو مدريد، ليطلق العنان للاحتفال.

وجاء هدف فينسيوس جونيور تحت أنظار مدرب ريال مدريد جوليان لوبيتيجي الذي كان حاضرا في المباراة، ويبدو أن الغاية الأساسية من حضوره هي متابعة اللاعب البرازيلي.

وكان المدرب الإسباني قد قرر أن يلعب صاحب (19 عاما) مع كاستيا، مع استدعائه لبعض مباريات الفريق الأول، حفاظا على مواصلة تطوره بعيدا عن الضغوطات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة