الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة ريال مدريد اليوم ضد خيتافي في الدوري الإسباني

هشام صبحي

20:31 19/08/2018

يستعد أخر أخبار ريال مدريد اليوم لخوض مباراته الأولى في بطولة الدوري الإسباني عندما يستضيف جاره خيتافي على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الأحد في تمام الساعة 11:15 بتوقيت مكة المكرمة.

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة بالنسبة لريال مدريد كونها الأولى للمدرب جولين لوبيتيجي في بطولة الليجا، وذلك بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي وتعرضه لانتقادات لاذعة بسبب تبديلاته المثيرة للجدل ولعدم انتداب لاعبين في سوق الانتقالات كما يجب.

ولا يوجد بديل عن الفوز في هذه المباراة بالنسبة لريال مدريد كون الفريق يعيش تحت ضغط كبير إعلامياً وجماهيراً في الساعات الماضية، وربما يدخل في نفق مظلم في حال تعثره في اللقاء.

ومن المتوقع أن يعول المدرب لوبيتيجي على الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل في خط الهجوم، بينما سيلعب إيسكو كمهاجم ثالث أو كصانع ألعاب، وفي خط الوسط سيتواجد الثلاثي المعروف كاسيميرو، توني كروس ولوكا مودريتش.

ونستعرض لكم في هذا التقرير ملخص لجميع أخبار ريال مدريد المتعلقة بمباراة خيتافي :-


هل يستمر جاريث بيل في عادته بأولى جولات الليجا؟

يسعى النجم الويلزي جاريث لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، للاستمرار في عادته مع الفريق الملكي في بطولة الدوري الإسباني، وذلك من خلال المواجهة المرتقبة ضد نادي خيتافي.


لوبيتيجي يحدد حارس ريال مدريد أمام خيتافي

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد حسم موقفه بخصوص هوية الحارس الذي سيحمي عرين الفريق في مباراة اليوم ضد خيتافي التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن إطار الجولة الافتتاحية من بطولة الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


 

كورتوا على رأس قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة خيتافي

أعلن ريال مدريد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن قائمة الفريق المكونة من 19 لاعبا المستدعاة لمباراة خيتافي في افتتاح مشوارهم في الدوري الإسباني اليوم الأحد على أرضية ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

اقرأ المقال كاملاً


 

أسباب تجعل ريال مدريد مطالباً بشدة بحصد لقب الدوري الإسباني

لم تكن انطلاقة الموسم الكروي 2018\2019 كما يتمناها عشاق ريال مدريد الإسباني حول العالم، ولا كما تمنتها إدارة النادي ولاعبو الفريق والمدرب جولين لوبيتيجي، الريال تعرض للإحراج أمام جاره أتلتيكو مدريد وسقط أمامه برباعية مقابل هدفين في كأس السوبر الأوروبي ليبدأ الموسم بأسوأ طريقة يمكن للمحبين أن يتخيلوها.

اقرأ المقال كاملاً



تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة خيتافي في الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء اليوم الأحد فريق ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” ضيفه خيتافي، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد خيتافي في الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو بيرنابيو” منافسه خيتافي ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2018 /2019.

إقرأ الخبر من هنا


متى سقط ريال مدريد في مباراته الافتتاحية في الدوري الإسباني؟

يبدأ ريال مدريد مساء يوم الأحد الموافق التاسع عشر من أغسطس / آب الجاري أولى لقاءاته في الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجديد 2018-2019 أمام خيتافي ، حيث سيكون هدفه تعويض الهزيمة التي تعرض لها في كأس السوبر الأوروبي.

إقرأ الخبر كاملاً


لوبيتيجي: سوق الانتقالات ليس بيدي الفوز بالمباريات نعم!

ظهر مدرب ريال مدريد جوليان لوبيتيجي أمام وسائل الإعلام على خلفية المباراة الافتتاحية في الدوري الإسباني ضد خيتافي يوم الأحد على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو.


مدينة مدريد تسيطر على الدوري الإسباني هذا الموسم

تسيطر أندية العاصمة مدريد على الطبعة الجديدة من الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم 2018-2019 من خلال المشاركة بخمسة أندية للمرة الأولى في تاريخها.

إقرأ الخبر كاملاً


كل ما فعله بنزيما وجاريث بيل في مبارايتهما السابقة ضد خيتافي

واصل ريال مدريد استعدادته لخوض مباراة خيتافي في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني التي ستقام يوم غد الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو دون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي وقع ليوفنتوس هذا الصيف بـ112 مليون يورو.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد لا يستعجل الاعتماد على فينيسيوس

موقع سبورت 360 – يتعامل نادي ريال مدريد الإسباني بحذر، مع العديد من اللاعبين الشباب الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تجنب حرق بريقهم بسرعة، وكذلك بهدف إزالة الضغوط الملقاة على عاتقهم.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة