الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا قام فالفيردي باستبعاد مالكوم من السوبر الإسباني؟

محمد الشويمي

23:56 12/08/2018

موقع سبورت 360 – قرر إرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني لفريق نادي برشلونة عدم المجازفة من خلال استبعاد مالكوم الجناح البرازيلي المنضم حديثًا إلى صفوف البلوجرانا من قائمة البرسا في مباراة كأس السوبر الإسباني ضد إشبيلية.

يأتي هذا رغم حصول فيليب كوتينيو نجم الوسط البرازيلي على جواز السفر البرتغالي ليصبح لدى برشلونة 3 لاعبين فقط من خارج الاتحاد الأوروبي هم: آرتورو فيدال التشيلياني وآرثر ميلو ومالكوم البرازيليين.

وكانت أزمة اللاعب الإضافي من خارج الاتحاد الأوروبي تؤرق الجهاز الفني للبرسا قبل موقعة السوبر الإسباني، حيث يطمح فالفيردي ومعاونوه للتتويج باللقب الرسمي الأول في الموسم الجديد، 2018-19.

ويلعب البرسا مباراة الليلة بصفته بطل الثنائية المحلية في الموسم المنقضي، في حين حل إشبيلية وصيفًا في كأس ملك إسبانيا، عد خسارته الثقيلة على يد الفريق الكتلوني بخماسية دون رد.

ويجلس كوتينيو على مقاعد البدلاء في مباراة الليلة، التي يبدأ فيها آرثر ميلو أساسيًا في خط الوسط.

ويعول فالفيردي على الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي منذ البداية، رغم الشائعات التي تحوم حول انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الأكثر قراءة