الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوبيتيجي يراهن على سيبايوس ويمنحه فرصة العمر

09:58 30/07/2018

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن جولين لوبيتيجي المدرب الجديد لريال مدريد يراهن على نجمه الشاب داني سيبايوس ضمن خططه للموسم القادم.

ودخل أخبار نادي ريال مدريد في حرب باردة مع برشلونة في الصيف الماضي للتعاقد مع سيبايوس من ريال بيتيس، وتمكن من حسم الصفقة لصالحه بعد أن فضل اللاعب اللعب في سانتياجو برنابيو على الانتقال إلى ملعب الكامب نو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن سيبايوس هو أكثر لاعب استفاد من رحيل زين الدين زيدان وقدوم لوبيتيجي لأن دوره في الفريق كان شبه معدوماً في الموسم الماضي، حيث خاض 899 دقيقة فقط في مختلف البطولات.

وكان من المتوقع رحيل صاحب 20 عام في الميركاتو الصيفي الحالي إما على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي، لكن تغير كل شيء بعد وصول لوبيتيجي الشهر الماضي.

وأضاف التقرير أن سيبايوس سيحصل على فرص أكبر مع لوبيتيجي، وستكون فرصته الأولى هي المشاركة في مواجهة أتلتيكو مدريد بكأس السوبر الأوروبي كون الثلاثي ماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وكاسيميرو سيعودون إلى التدريبات قبل المباراة بأيام معدودة.

كما أكدت ماركا على أن لوبيتيجي لن يتعاقد مع متوسط ميدان جديد في حال رحيل كوفاسيتش عن صفوف الفريق هذا الصيف، وسيكون سيبايوس هو المعوض الرئيسي له.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة