الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التحقيقات تؤكد: زراعة كبد أبيدال كانت قانونية

هشام صبحي

13:35 17/07/2018

نفت تحقيقات المنظمة الوطنية للزرع وجود أي تجاوزات في عملية زرع الكبد التي خضع لها مدافع برشلونة السابق إريك أبيدال في عام 2012.

وكانت صحيفة “إلكونفيدنسيال” الإسبانية قد ذكرت أن المحكمة وجدت 4 مكالمات لروسيل، يرجع تاريخها إلى أبريل 2017، تحدث فيها عن شرائه كبد لأبيدال، السكرتير الفني الحالي لبرشلونة، بصورة غير قانونية، من تاجر أعضاء بشرية.

وراجعت المنظمة الوطنية للزرع، بالتعاون مع المستشفى الذي أجرى فيه أبيدال العملية، والمنظمة الكاتالونية للزرع ، “كل خطوة من خطوات العملية” في نطاق اختصاصاتها. أي ، من وجهة النظر السريرية والصحية ، قبل أن تصدر المنظمة بيانا تؤكد فيه قانونية العملية.

كان كالتالي: “أجرت المنظمة الوطنية للزرع تحقيقاً بعد نشر مخالفات مزعومة في عملية زراعة الكبد التي خضع لهالاعب كرة القدم السابق والسكرتير الفني الحالي لفريق برشلونة في 10 أبريل 2012. وقد تم التوصل إلى أنه هو كبد من متبرع حي ، هو إبن عم أبيدال..”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة