الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي قبل الإعلان عن ضم رونالدو

هشام صبحي

23:26 07/07/2018

سبورت 360 عربية ـ أشعل يوفنتوس الإيطالي مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي الصيني ( Weibo ) يمهد فيه إلى إعلانه الرسمي القريب من التعاقد مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وتضمن الفيديو أسماء اللاعبين الذين حملوا القميص رقم 7 عبر تاريخ السيدة العجوز، في إشارة إلى الإسم التالي وهو كريستيانو رونالدو الذي سيرتدي القميص في يوفنتوس.

ويبدو أن انتقال صاحب الكرات الذهبية الخمسة إلى تورينو ليس سوى مسألة وقت، حيث يملك النادي الإيطالي اتفاقا معه سيجعله اللاعب الأعلى أجرا ليس في يوفنتوس فقط بل في الدوري الإيطالي بأكمله.

ولاتزال بعد التفاصيل المالية بين ريال مدريد ويوفنتوس تقف عائقا أمام إتمام الصفقة، لكن هناك تفاءل كبير في النادي الإيطالي أن قدومه مسألة فقط.

دي مارزيو الصحفي الموثوق الذي يعمل في شبكة “سكاي سبورت” ، أشار إلى أن يوفنتوس دخل في مفاوضات متقدمة مع ريال مدريد وسيحسم الصفقة مقابل 100 مليون يورو فقط.

من جانبه زاد موقع رونالدو الإلكتروني للملابس الداخلية من تأكيدات قرب حسم الصفقة، عبر تغيير خلفيته وجعلها بألوان نادي يوفنتوس الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري أمام الإسماعيلي بثنائية.. فيديو

بايرن ميونخ يستفسر عن إمكانية ضم فان دايك من ليفربول

هنري يفسر سر اكتساح ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا

أرسنال يُزاحم ميلان ويوفنتوس في ملف الصفقة المنتظرة

الزمالك يكشف عن سر استبعاد الجزيري من قائمة مباراة البنك الأهلي

شاهد.. إمام عاشور يفتتح أهدافه مع الأهلي في الدوري ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة