الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يغري تشيلسي بصفقة تبادلية من أجل ويليان

هشام صبحي

10:08 03/07/2018

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة يخطط إلى إغراء تشيلسي بصفقة تبادلية لتسهيل انتقال نجمهم ويليان إلى “كامب نو”، بعدما طالب البلوز بمبلغ 80 مليون يورو للتخلي عنه، وهو مبلغ بعيد عن متناول خزانة النادي الكتالوني.

ووفقا لهذا المعطى ترى إدارة النادي الإسباني أن إدخال لاعب آخر في الصفقة لا يعول عليه إرنستو فالفيردي سيخفض مبلغ التوقيع مع صاحب (29 عاما)، الذي قدم أداء مميز ضد المكسيك في دور 16 من كأس العالم، في لقاء تابع فيه كشافة النادي اللاعب عن قرب.

وهناك العديد من اللاعبين في فريق برشلونة الذين يمكن أن يثيروا اهتمام تشيلسي. كأندريه جوميز، ورافينيا الكانتارا، باولينيو بيزيرا نفسه ، اللذان يشتركان نفس وكيل الأعمال مع ويليان ، وهو كيا جورابشيان.

آندريه جوميز (24 عامًا)، رافينيا (25 سنة)، وبولينيو (29 عاما) ، كلها أسماء قادرة على إعطاء الإضافة للنادي الإنجليزي الموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة