الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعيين لوبيتيجي مدربًا لريال مدريد يغير خطط بيل

محمد الشويمي

16:38 15/06/2018

كشفت تقارير أن جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني قد لا يرحل عن سانتياجو بيرنابيو خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النجم الويلزي قد أثار الكثير من الشكوك حول استمراره مع النادي الملكي خلال الموسم المقبل، لرغبته في الحصول على مزيد من دقائق اللعب، في ظل تفضيل المدير الفني الفرنسي السابق للميرينجي، زين الدين زيدان، لفرانشيسكو إيسكو الساحر الإسباني في التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض.

ووفقًا لـ “إي إس بي إن”، فإن تعيين يولين لوبيتيجي المدير الفني الإسباني مدربًا للّوس بلانكوس خلفًا لأسطورة الكرة الفرنسية قد غير خطط اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بشأن مستقبله، حيث انتعشت آماله في الحصول على موقع أساسي في تشكيلة ريال مدريد.

ولعب جاريث بيل دورًا بارزًا في انتصار الميرينجي على حساب ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، حيث دخل كبديل في الشوط الثاني من نهائي كييف وتمكن من تسجيل الهدفين الثاني والثالث، لريجح كفة فريقه على حساب الريدز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة