الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاران: مدرب ريال مدريد لن يكون مطالبًا بما حققه زيدان

محمد الشويمي

00:55 06/06/2018

تحدث رافاييل فاران مدافع فريق نادي ريال مدريد الإسباني عن المدير الفني الجديد للفريق خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

وكان أسطورة الكرة الفرنسية قد صدم الجميع بإعلانه الرحيل عن تدريب الفريق الملكي خلال مؤتمر صحفي أمس، بعد موسمين ونصف قضاها بين جدران سانتياجو بيرنابيو، حقق من خلالها إنجازًا ضخمًا بالتتويج بثلاثة ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا في آخر 3 أعوام.

قلب الدفاع الفرنسي والذي سيكون حاضرًا في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا تحدث خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء مازحًا الصحفيين “أي نوع من المدربين يحتاجه ريال مدريد؟ أعتقد أنت بحاجة إلى مدرب جيد”.

وأضاف “مدرب قادر على الدخول في سياق ريال مدريد مع الكثير من الضغط. زيزو قام بشيء يصعب القيام به مجددًا. لن نطلب من المدرب الجديد الفوز بكل هذه البطولات في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة”.

وتابع “أعتقد أن هناك مدربين جيدين جدًا في أوروبا وسنرى من سيتم اختياره. يجب أن يكون شخصًا ذو شخصية ترقى إلى مستوى التحدي”.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة