الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتابع نيمار عن كثب في ودية كرواتيا

محمد الشويمي

16:48 03/06/2018

كشفت صحيفة آس الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد أرسل أحد كشافيه إلى مدينة ليفربول لمتابعة نيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال المباراة الودية ضد كرواتيا عصر اليوم –الأحد- في ملعب أنفيلد.

ويبدو أن رحيل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عن سانتياجو بيرنابيو لم يؤثر على خطة النادي الملكي للتوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي التوقيع مع قائد السليساو في إطار تعويض الرحيل المحتمل لنجم فريق العاصمة الإسبانية الأول، كريستيانو رونالدو، الذي صدم الجميع بتلميحه إلى الرحيل عن الميرينجي عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي.

وذكرت الصحيفة المعروفة بميولها المدريدية أن ريال مدريد أرسل نفس الشخص الذي التقى بنيمار عدة مرات في ريو دي جانيرو قبل شهرين.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن مسؤول ريال مدريد طار إلى الميرسيسايد صباح السبت من أجل مقابلة نيمار والتعرف على مدى تطور عملية تعافيه من الإصابة.

وكان تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل قد صرح أمس –السبت- بأن نيمار سوف يشارك في لقاء كرواتيا، بعد 3 أشهر بالضبط من إجرائه عملية جراحية في قدمه اليمنى، ولكنه سيبدأ من على مقاعد البدلاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

الأكثر قراءة