الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ياري مينا غير قلق من مفاوضات برشلونة مع لينجليت

محمد الشويمي

23:47 30/05/2018

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن ياري مينا مدافع فريق نادي برشلونة الإسباني غير قلق على موقعه في تشكيلة البلوجرانا إثر مفاوضات النادي الكتلوني مع كليمنت لينجليت مدافع إشبيلية الإسباني.

وكان الدولي الكولومبي قد أتى إلى كامب نو خلال انتقالات يناير الأخيرة قادمًا من نادي بالميراس البرازيلي، ومنذ ذلك الحين، لم يلعب صاحب الـ 23 عامًا سوى في عدد قليل من اللقاءات ونال انتقادات كبيرة على مستوياته.

إلا أن ياري مينا يثق في إمكانياته ولا يشعر بالخطورة إزاء مفاوضات البرسا مع مدافع جديد. ومن خلال المحيطين باللاعب، يشددون على صعوبة الوصول إلى فريق مثل برشلونة في منتصف الموسم، خصوصًا إذا كان الانتقال من دوري مختلف مثل الدوري البرازيلي.

اللاعب يدري أن الوضع سيكون مختلفًا في المسابقات القادمة، فالخطوة الأولى هي تقديم مستويات كبيرة في كأس العالم 2018، ثم ستكون الفترة التحضيرية للموسم القادم ضرورية للغاية، حيث يؤمن قلب الدفاع طويل القامة بأن بدء الموسم مع زملائه سوف يمكنه من إثبات أنه لاعب يملك مستوى فريق بحجم برشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة