الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيل يقص شريط الأهداف في مباراة ريال مدريد وفياريال .. فيديو

محمد الشويمي

23:17 19/05/2018

واصل جاريث بيل النجم الويلزي تألقه في مباراة ريال مدريد وفياريال الجارية الآن على ملعب لاسيراميكا ضمن الجولة الأخيرة من عمر الدوري الإسباني.

واستطاع نجم توتنهام الأسبق تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول من تسديدة بقدمه اليمنى رغم أنه يلعب بقدمه اليسرى.

ويمتلك فريق العاصمة الإسبانية 75 نقطة في رصيده هذا الموسم في لا ليجا، بعد أن فشل في الحفاظ على اللقب المحلي الذي ذهب إلى الغريم الأزلي برشلونة، الذي استطاع حسم اللقب قبل نهاية الدوري بأسابيع إثر الانتصار على ديبورتيفو لاكورونيا في عقر داره برباعية.

وبذلك، يكون بيل قد سجل 5 أهداف في آخر 4 مباريات لمصلحة اللوس بلانكوس وهي رسالة واضحة إلى المدرب زيدان لإشراكه أساسيًا في نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول في 26 مايو الجاري.

ويعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في مباراة الليلة واستطاع تهديد مرمى الغواصات الصفراء مبكرًا من تسديدة صاروخية تصدى لها حارس الفريق المضيف.

شاهد .. المجموعة الأولى في كأس العالم روسيا 2018 تحت المجهر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة