الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الأحد 13/5/2018

فريق سبورت 360

03:00 14/05/2018

حقق فريق ريال مدريد انتصارًا عريضًا أمام سيلتا فيجو بسداسية نظيفة، ضمن الجولة الـ 37 قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

ويستعد مساء اليوم برشلونة لملاقاة فريق ليفانتي ضمن نفس الدور، في مباراة تحصيل حاصل بعد تتويج البلوجرانا بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإسباني اليوم الأحد الـ 13 من شهر مايو الجاري :


إهدار المجد الصفري يتصدر حقائق خسارة برشلونة ضد ليفانتي

أخفق برشلونة في إنهاء الموسم بـ0 خسارة، وذلك بعد أن توقفت سلسلة الفريق الكتالوني عند 400 يوم، حيث كانت آخر خسارة تلقاها في الدوري أمام ملقا في أبريل 2017، خارج الديار.

اقرأ الخبر كاملاً


جسد برشلونة بدون ميسي يخلو من أوكسجين المتعة!

ألحق ليفانتي أول هزيمة بضيفه برشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني في الموسم الجاري، بالفوز عليه بخمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة 37 من المسابقة المحلية.

اقرأ الخبر كاملاً


ليفانتي يذيق برشلونة طعم الخسارة للمرة الأولى في الدوري الإسباني

تلقى برشلونة أول خسارة له في مسابقة الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، وذلك بعد أن انهزم ضد ليفانتي في اللقاء الذي احتضنه ملعب سيوتات دي فالنسيا، برسم فعاليات الجولة 37 من بطولة الليجا الإسبانية، مع العلم أن الفريق الكتالوني حسم اللقب بشكل رسمي منذ ثلاث جولات.

اقرأ الخبر كاملاً


الأندية الإسبانية تواصل إحراج ريال مدريد.. ليفانتي يُكرم برشلونة

تُواصل الأندية الإسبانية إحراج ريال مدريد، وذلك من خلال إقامة الممر الشرفي لصالح لاعبي برشلونة، بعدما استطاع الفريق الكتالوني التتويج رسمياً بلقب الدوري الإسباني، منذ الجولة 35 ضد ديبورتيفو لاكورونيا.

اقرأ الخبر كاملاً


غيابات مؤثرة في تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ليفانتي

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن التشكيلة المتوقعة للنادي الكاتالوني برشلونة، في مواجهة نادي ليفانتي ببطولة الليجا، والتي شهدت غيابات مؤثرة والكثير من المفاجأت.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار: أفتقد ميسي وسواريز

تتحدث كثير من الأخبار عن نيمار وارتباط اسمه بنادي ريال مدريد في سوق الانتقالات، وتظهر أخبار تتحدث عن رحيله وأخرى تتحدث عن استمراره مع باريس سان جيرمان، ولن نعرف ما سيحدث حتى يُحسم الأمر بشكل رسمي!

إقرأ الخبر من هنا


إيسكو : إصابتي كانت بسبب مباراة بايرن ميونخ

عبّر إيسكو نجم فريق ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالعودة من جديد عقب تعافيه من الإصابة، مشيرًا إلى أن لقاء بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا كان السبب وراء تلك الإصابة.

إقرأ الخبر من هنا


رئيس باريس يحبط ريال مدريد : نيمار باقٍ معنا

أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مستمر مع الفريق الباريسي في الموسم المقبل، ليضع حدًا لشائعات رحيله خلال الفترة الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


تفوق كاسح لبرشلونة على ريال مدريد في مواجهات الكلاسيكو

سلطت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الأحد الضوء، على التفوق الكاسح للنادي الكاتالوني برشلونة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في المواجهات الأخيرة بينهما في كلاسيكو الأرض ببطولة الليجا.

إقرأ الخبر من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة