الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الخميس 10/5/2018

فريق سبورت 360

03:07 11/05/2018

نجح فريق برشلونة في الفوز مساء أمس بخمسة أهداف مقابل هدف أمام ضيفه فياريال، بينما سقط ريال مدريد أمام مضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف لهدفين في مباراتي  الريال وبرشلونة المؤجلتين بالجولة الـ34 من عمر الدوري الإسباني.

وكان فريق برشلونة قد تعادل أمام ضيفه ريال مدريد بهدفين لمثلهما مساء يوم الأحد الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقان بكلاسيكو إسبانيا، ضمن قمة الجولة الـ 36 من عمر الليجا هذا الموسم.

ولم تغير نتيجة المباراة في شيء بعدما حسم فريق برشلونة لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإسباني اليوم الخميس العاشر من شهر مايو الجاري :


خيبة الأمل المحلية تجتاح ريال مدريد وتُغضب بيريز

لا يزال نادي ريال مدريد يتخبط في ظلمات الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعد أن تلقى خسارة جديدة أمام إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء الأربعاء الماضي، الأمر الذي أثار غضب الإداريين في النادي الملكي وعلى رأسهم فلورنتينو بيريز، حيث توسع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 18 نقطة.

اقرأ الخبر كاملاً


إنييستا يتحدث عن مستقبله ويفتح ملف جريزمان الشائك

انضم أندريس إنييستا لعناصر نادي برشلونة التي رحبت بأنطوان جريزمان في الفريق الكتالوني، حيث يعد اللاعب الفرنسي إحدى الخيارات المطروحة فوق طاولة النادي خلال الصيف المقبل، وعلى الرغم من امتعاض أتلتيكو مدريد من تلك التصرفات ورفضهم الدخول في مفاوضات جادة حول الصفقة، إلا أن بطل الدوري الإسباني عازم على كسر الشرط الجزائي في عقد صاحب الـ27 عاماً.

اقرأ الخبر كاملاً


إنجاز جديد يسيل لعاب برشلونة قبل إسدال الستار على الدوري الإسباني

يبحث نادي برشلونة عن الهمينة على الكرة الإسبانية طولاً وعرضاً هذا الموسم، من خلال تحقيق بعض الإنجازات التاريخية التي استعصت على الفريق الكتالوني في العديد من الأوقات المختلفة سابقاً، وذلك قبل إسدال الستار على مسابقة الدوري المحلي يوم 20 مايو الجاري.

اقرأ الخبر كاملاً


ثنائي ريال مدريد يسارع الزمن للتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا

تراود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيمن داني كارفاخال، مساعٍ حثيثة للتواجد في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يواصل الثنائي المذكور تداريبهما بشكل انفرادي، قبل العودة إلى التداريب الجماعية لفريق ريال مدريد الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


تكتيك برشلونة في التوقيع مع جريزمان وتجنب عقوبات الفيفا

تحدثت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس عن الأسلوب الذي سيتبعه برشلونة في التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد ، وقبل أي شيء تجنب عقوبات محتملة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


ميركادو يشجب فضائح الحكام لصالح ريال مدريد

انتقد جابرييل ميركادو مدافع إشبيلية سياسة الكيل بمكيالين من جانب الحكام عندما يتعلق الأمر بمباراة يخوضها ريال مدريد ، حيث شجب فضائح الحكام ومساعدتهم لنادي العاصمة الإسبانية في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


تحديد موعد انطلاقة الدوري الإسباني وكأس السوبر موسم 2018-2019

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن موعد انطلاقة الموسم القادم 2018-2019 في بطولة الليجا، كما تم تحديد موعد مباراتي كأس السوبر اللتان ستجمعا برشلونة وإشبيلية.

إقرأ الخبر كاملاً


كانتونا يشن هجوماً غير مسبوق على برشلونة وريال مدريد

يواصل النجم الفرنسي السابق إريك كانتونا تعميق مسيرته كمعلق إذاعي ومحلل تلفزيوني من خلال الحديث عن الأحداث المثيرة للجدل ، وآخرها مباراة الكلاسيكو التي شهدت العديد من اللحظات المثيرة في شوطي اللقاء.

إقرأ الخبر كاملاً


أتلتيكو مدريد يبدأ اتصالاته لاستعادة سيرجيو أجويرو

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس عن إمكانية عودة المهاجم سيرجيو أجويرو إلى الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم المقبل من بوابة فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


مذبحة كروية في برشلونة بسبب أنطوان جريزمان

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن إدارة فريق برشلونة ستبيع العديد من لاعبي البلوجرانا الغير مرغوب فيهم من أجل التعاقد مع الفرنسي المميز أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


مينو رايولا يبحث عن فريق آخر لـ بول بوجبا في الصيف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد يبحث عن فريق للاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


خطة زين الدين زيدان البديلة أصبحت من الماضي

انتقدت صحيفة “ماركا” الإسبانية سياسة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في تدوير اللاعبين، وأكدت أن هذه السياسة كانت السبب في ضياع لقبي الدوري وكأس الملك هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


زيدان يبرر هزيمة ريال مدريد أمام إشبيلية بالدوري الإسباني

صرح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بأنه قام بإراحة الأساسيين في لقاء إشبيلية بالدوري من أجل الاستعداد جيدًا لنهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


الرئيس الفخري لريال مدريد: نهائي كييف سيكون مباراة سهلة!

يترقب جمهور كرة القدم في جميع أنحاء العالم نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سينطلق في السادس والعشرين من الشهر الحالي، ويجمع النهائي بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة