الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد

محمد الشويمي

13:51 04/05/2018

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن التشكيلة المحتملة لفريق نادي برشلونة في الكلاسيكو المقبل ضد ريال مدريد يوم الأحد المقبل.

ومن المقرر أن يحل الميرينجي ضيفًا على ملعب كامب نو بعد يومين ضمن منافسات الجولة 36 من مباريات الدوري الأسباني.

وحسم البرسا لقب الليجا الإسبانية بشكل رسمي قبل هذه المواجهة من خلال انتصاره على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، ليُتوج رسميًا بالثنائية المحلية عقب التفوق على إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا بخماسية نظيفة.

إلا أن مباراة الكلاسيكو ما زالت تحتفظ بقيمتها ورونقها،ومن المؤكد أن البلوجرانا بقيادة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي سوف يعمل على تحقيق الفوز في هذه المباراة وسيدخلها بالعناصر الرئيسية.

ولم تشهد التشكيلة المتوقعة من جانب الصحيفة المقربة من أسوار كامب نو أي مفاجآت، حيث جاء الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن في حراسة المرمى، رباعي الدفاع: ألبا، أومتيتي، بيكيه وسيرجي روبيرتو، في خط الوسط: بوسكيتس، راكيتيتش، إنييستا وكوتينيو، وفي الأمام كما هي العادات: ليونيل ميسي ولويس سواريز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة