الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميًا .. تحديد موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

محمد الشويمي

22:29 18/04/2018

تم الكشف عن مواعيد مباريات الجولة 36 من الدوري الإسباني والتي ستشهد مواجهة من العيار الثقيل بين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو في كلاسيكو الأرض.

وسوف تستهل المرحلة 36 من لا ليجا يوم الجمعة الرابع من مايو المقبل بمقابلة إشبيلية لريال سوسييداد على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في تمام الساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة.

وتستكمل منافسات الأسبوع 36 من الليجا السبت 5 مايو بلقاءات جيرونا ضد إيبار 2 مساءً، أتلتيك بيلباو أمام ريال بيتيس 5:15 مساءً، سيلتا فيجو ضد ديبورتيفو لاكورونيا 7:30 مساءً وفياريال ضد فالنسيا 9:45 مساءً.

أما يوم الأحد 6 مايو فيشهد مواجهات ملقا ضد ديبورتيفو آلافيس 1 مساءً، أتلتيكو مدريد أمام إسبانيول 5:15 مساءً، لاس بالماس ضد خيتافي 7:30 مساءً والكلاسيكو بين البرسا واللوس بلانكوس في تمام 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتختتم منافسات الجولة 36 مساء الإثنين 7 مايو، بلقاء ليجانيس مع ليفانتي في تمام الساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن كلاسيكو الدور الأول من الليجا انتهى بتفوق البلوجرانا بنتيجة عريضة، ثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب البيرنابيو.

شاهد .. تقنية حكم الفيديو تحت مجهر مورينيو وأليجري وفينجر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة