الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 18/4/2018

فريق سبورت 360

02:25 19/04/2018

قطع برشلونة خطوة كبيرة نحو التتويج بقلب الدوري الإسباني لكرة القدم ، وذلك بعد تعادله ضد سيلتا فيجو في البالايدوس بهدفين مقابل هدف ، ليرفع رصيده إلى النقطة 84 موسعاً الفارق مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني لـ11 نقطة .

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإسباني يوم الأربعاء الثامن من شهر أبريل :


 

لويك ريِمي يقود خيتافي للإطاحة بفالنسيا في ميستايا

قاد المهاجم الفرنسي لويك ريمي فريقه خيتافي إلى الإطاحة بفالنسيا على ملعبه وأمام جماهيره بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ميستايا برسم الجولة 33 من الدوري الإسباني.

إقرأ التقرير كاملاً


 

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سجله التهديفي في آخر 12 مباراة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

إقرأ التقرير كاملاً


ريال مدريد من القاع إلى القمة .. ماذا حدث في 2018 ؟

يشهد عام 2018 انتفاضة واضحة لفريق ريال مدريد على كافة الأصعدة ، التأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا رغم التوقعات التي كانت تشير إلى خروجه من دور الستة عشر على الأغلب ، بجانب التقدم بشكلٍ واضح في جدول ترتيب الدوري الإسباني ، وارتفاع عدد أهداف نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

إقرأ التقرير كاملاً


هل يمكن إيقاف مباراة برشلونة وإشبيلية بسبب إهانة النشيد الإسباني؟

تحدث خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني اليوم الأربعاء عن إمكانية إيقاف أو إلغاء المباراة المقررة يوم السبت المقبل بين برشلونة وإشبيلية في نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم في حال إهانة النشيد الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


برشلونة يجهز تيفو يزعج الإسبان قبل كأس الملك

أعلن نادي برشلونة عن “تيفو” نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا الذي سيواجه من خلالها نظيره إشبيلية يوم السبت القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


 

رسالة ليفربول إلى ريال مدريد وبرشلونة بشأن محمد صلاح

كشفت وسائل الإعلام البريطانية الصادرة اليوم الأربعاء عن موقف ليفربول النهائي من التقارير التي تتحدث عن رغبة ريال مدريد وبرشلونة بالحصول على المهاجم محمد صلاح في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ الخبر كاملاً


 

ماتيوس يتمنى ألا يكون رونالدو في يومه ضد بايرن ميونخ

أعرب النجم الألماني السابق لوثر ماتيوس عن أمله بأن لا يكون كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في يومه خلال المواجهة أمام بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ الخبر كاملاً


 

كاكا يميط اللثام عن سبب خروجه من ريال مدريد

أزال البرازيلي ريكاردو كاكا ، لاعب نادي ريال مدريد سابقاً ، الغطاء عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن الفريق الملكي ، مشيراً إلى أنه عانى كثيراً في تلك الفترة وتعرض لمضايقات كثيرة أثناء تجربته مع الفريق الإسباني .

اقرأ الخبر كاملاً


 

لا يكل ولا يمل .. رونالدو على موعد مع رقم قياسي ضد أتلتيك بيلباو

يبحث البرتغالي كريستيانو رونالدو ، هداف نادي ريال مدريد التاريخي ، عن تحطيم رقم قياسي جديد مع النادي الملكي خلال الموسم الجاري .

اقرأ الخبر كاملاً


والد أجويرو لا يستبعد أن يلعب مع ميسي في برشلونة

تحدث ليونيل ديل كاستيلو والد سيرجيو أجويرو عن العملية الجراحية الأخيرة التي خضع لها ابنه في ركبته والتي ستبقيه خارج الملعب لفترة طويلة ، مما قد يمنع مشاركته في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

إقرأ تفاصيل الخبر من هنا


 

أكاديمية اللاماسيا في طي النسيان .. والسبب إدارة برشلونة

انتقد مارك جروساس لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق إدارة البلوجرانا المتمثلة في جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي بسبب تجاهل أكاديمية اللاماسيا في الفترة السابقة.

إقرأ تفاصيل الخبر من هنا


برشلونة في أسبوع حسم الألقاب المحلية .. الدوري والكأس

يقترب الموسم الكروي 2017/2018 من نهايته بإسبانيا، وبرشلونة يدخل مراحل الحسم من أجل التتويج بالثنائية المحلية بعد ضياع حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


ملاحظات حول أداء ياري مينا مع برشلونة ضد سيلتا فيجو

يعيش الكولومبي ياري مينا ، مدافع نادي برشلونة الإسباني ، فترة عصيبة مع النادي الكتالوني منذ قدومه من بالميراس البرازيلي في الميركاتو الشتوي السابق ، نظراً لعدم تأقلمه بشكل تام مع الأجواء الأوروبية ، الأمر الذي أدى لجلوسه على دكة البدلاء في أغلب المباريات .

اقرأ الخبر كاملاً


أهداف رونالدو هذا الموسم .. التفوق على ميسي وأشياء أخرى

كريستيانو رونالدو -كما جرت العادة- يتألق ويظهر بأفضل مستوياته قبل نهاية هذا الموسم مع فريقه ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


رافاييل ماركيز يكشف أسباب رفضه الانضمام لصفوف الريال

كشف المكسيكي رافاييل ماركيز مدافع ونجم فريق برشلونة الإسباني السابق أسباب رفضه الانضمام لصفوف ريال مدريد قبل انتقاله للبلوجرانا.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


 

نار بنزيما وثورة بدلاء برشلونة ضمن أبرز عناوين الصحافة الإسبانية

تناولت الصحف الإسبانية ، الصادرة صباح اليوم الأربعاء ، عدداً من الموضوعات أبرزها تعادل برشلونة ضد سيلتا فيجو في البالايدوس ، بالإضافة لتصريحات كريم بنزيما التي فتح فيها النار على منتقديه ، ناهيك عن اللقاء الذي سيجمع مساء اليوم بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو .

اقرأ الخبر كاملاً


 

أهداف رونالدو هذا الموسم .. التفوق على ميسي وأشياء أخرى

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن كريستيانو رونالدو وضع لنفسه أكثر من هدف يرغب في تحقيقه قبل نهاية هذا الموسم.

اقرأ الخبر كاملاً


 

دينيس سواريز يوضح حقيقة رحيله عن برشلونة

أشار دينيس سواريز ، لاعب نادي برشلونة ، إلى رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق في الفترة المقبلة ، مؤكداً عدم وجود أي نية للرحيل في ظل قلة اعتماد مشاركته تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي .

اقرأ الخبر كاملاً


 

كيف كانت ردة فعل جماهير برشلونة بعد هدف أسباس؟

استسلم برشلونة لنتيجة التعادل الإيجابي “2-2” في اللقاء الذي جمعه بسيلتا فيجو ضمن فعاليات الجولة رقم 33 في بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


 

إشبيلية يتعثر أمام ديبورتيفو ويحطم آماله الأوروبية

تعثر نادي إشبيلية مجدداً في مشواره بالدوري الإسباني، وتعادل سلبياً في اللقاء الذي جمعه مع ديبورتيفو لاكرونيا على أرض الأخير بالجولة الثالثة والثلاثون من عمر الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


 

هل يغيب سيرجي روبيرتو عن نهائي الكأس والكلاسيكو؟

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن موقف سيرجي روبيرتو نجم برشلونة من المشاركة في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية السبت المقبل وكذلك في موقعة الكلاسيكو في مايو المقبل.

اقرأ الخبر كاملاً


 

تيباس: الممر الشرفي من ريال مدريد لبرشلونة إذلال !

أبدى خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا الإسبانية تفهمه لرفض ريال مدريد إقامة ممر شرفي لغريمه التقليدي، برشلونة في كلاسيكو الشهر المقبل ضمن منافسات الدور الثاني من الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


 

برشلونة يحقق أفضل إنطلاقة له في تاريخ الدوري الإسباني

حقق نادي برشلونة إنجازات تاريخياً تحت قيادة المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي وذلك بالوصول إلى أفضل انطلاقة له في موسم واحد في الدوري الإسباني عبر تاريخه وتاريخ البطولة.

اقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

الأكثر قراءة