الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التحكيم يحرم برشلونة من نقطتين أمام سيلتا فيجو

محمد الشويمي

02:40 18/04/2018

أعرب الخبير التحكيمي لصحيفة ماركا الإسبانية عن رأيه بشأن هدف سيلتا فيجو الثاني الذي تعادل من خلاله مع برشلونة في مباراة الليلة.

وكان فريق نادي برشلونة قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين في كل شبكة أمام سيلتا فيجو في معقله، ملعب بالايدوس لحساب الجولة 33 من الدوري الإسباني.

ودخل البرسا مباراة الليلة بتشكيلة مكونة من العديد من العناصر البديلة نظرًا لإراحة الأساسيين لموقعة نهائي كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية السبت المقبل على ملعب واندا ميتروبولتيانو.

تقدم الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي بالهدف الأول لمصلحة البلوجرانا في الدقيقة 36 مستغلًا تمريرة باكو ألكاسير، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل عن طريق جوني كاسترو في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي من أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، عاد البلوجرانا للتقدم في النتيجة عن طريق المهاجم الإسباني باكو ألكاسير الذي لمس تسديدة لاعب الوسط البرازيلي باولينيو وهي في طريقها إلى مرمى سيلتا، قبل أن يعود الفريق المضيف لإدراك التعديل عن طريق أياجو أسباس المهاجم الإسباني مستغلًا خطأ فادحًا من جانب الحارس الألماني للفريق الكتلوني تير شتيجن.

السيد أندوخار أوليفير قال أن هدف سيلتا الثاني الذي سجله النجم الإسباني أياجو أسباس كان يجب أن يُلغى من جانب الحكم فيرنانديز بوربلان حيث أدخل اللاعب الكرة في شباك تير شتيجن بذراعه اليسرى.

إرنستو فالفيردي .. هل يستحق الإقالة من برشلونة؟ .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

الأكثر قراءة