الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيك بيلباو يسقط بالخسارة أمام ديبورتيفو لاكورونيا في سان ماميس

أحمد تاضومانت

01:05 15/04/2018

حقق ديبورتيفو لاكورونيا فوزاً مثيراً على أتلتيك بيلباو ، بنتيجة 3/2 ، مساء اليوم السبت ، في المباراة التي لُعبت على أرضية ملعب سان ماميس ، لحساب فعاليات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

وافتتح ادريان لوبيز الفاريز نتيجة المباراة في الدقيقة السادسة لصالح ديبورتيفو لاكورونيا ، قبل أن يعود اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 14 ، لينتهي الشوط الأول ، بانتصار رجال المدرب كلارنس سيدورف .

في الشوط الثاني ، قلص راؤول جارسيا النتيجة لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 47 ، إلا أن بورخا فالي أضاف الهدف الثالث للاكورونيا في الدقيقة 53 ، قبل أن يسجل الفريق الباسكي الهدف الثاني في الدقيقة 72 عبر ماركل سوسايتا ، لتنتهي المباراة بنتيجة 3/2 .

وبهذا الفوز ، نجح ديبورتيفو لاكورنيا في إحياء آماله للخروج من المناطق المكهربة ، حيث حيث يملك26 نقطة في المركز الثامن عشر ، بينما يقبع أتلتيك بيلباو في المرتبة الثالثة عشر برصيد 39 نقطة .

وفي مباراة أخرى ، فاز ليجانيس على سيلتا فيجو ، بهدف نظيف ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب دي بوتاركي ، حيث سجل ميخيل أنخيل غيريرو هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 63 ، ليرفع الفريق الفائز رصيده إلى النقطة 39 في المركز الرابع عشر ، فيما توقف رصيد الفريق الخاسر عند النقطة 43 في المركز التاسع .

وضمن مباريات نفس الجولة ، فاز ريال سوسيداد على لاس بالماس ، بهدف نظيف ، في المواجهة التي جرت أطوارها على ملعب جران كاناريا ، حيث سجل ميكيل اويارزابال هدف اللقاء في الدقيقة 21 ، ليصل النادي الباسكي للنقطة 40 في المركز العاشر ، بينما تجمد رصيد الفريق الكناري عند النقطة 21 في المرتبة ما قبل الأخيرة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة