الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تيباس يتحدث عن النقلة الاقتصادية الهائلة في الدوري الاسباني

يوسف منير

14:09 09/04/2018

تحدث السيد خافيير تيباس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن مستقبل الأندية الإسبانية ومسابقة الليجا في الفترة القادمة، مشيراً لوجود خطة محكمة للتطور اقتصيادياً ورياضياً.

وتواجد السيد خافيير تيباس رئيس الاتحاد الإسباني أمس في مقابلة مع صحيفة “Actualidad Económica” التي تصدر شهرياً في إسبانيا ومخصصة لأمور الاقتصاد الإسباني والعملة.

وصرح السيد خافيير تيباس أن مستقبل الأندية الإسبانية في حالة جيدة جداً وأنهم يعملون دائماً على تطور اللعبة لجعلها المصدر الرئيسي للمتعة في العالم.

وأكد السيد خافيير تيباس على دخول بعض الأندية الإسبانية لم يكشف عن اسمها، سوق البورصة والتعاملات والأسهم خلال العامين القادمين، الأمر الذي سيشهد نقلة اقتصادية كبيرة في المملكة الإسبانية وأندية الليجا.

وتابع رئيس الاتحاد الإسباني، أن هذا الأمر سوف ينعش خزائن الأندية الإسبانية دائماً  من الناحية الاقتصادية والاستثمارية، وسيحول الأندية إلى مؤسسات حقيقية وقوية داخل الدولة الإسبانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة