الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب إسبانيا يتمنى صعود هذا النادي إلى الليجا

أحمد تاضومانت

16:53 23/03/2018

تذكر جولين لوبيتيجي مدرب منتخب إسبانيا ماضيه الاحترافي في نادي رايو فاييكانو وأعرب عن أمله في أن يتمكن الفريق المدريدي من الصعود لدوري القسم الأول من مسابقة الليجا الإسبانية .

ولعب لوبيتيجي كحارس مرمى لرايو فاييكانو خلال 135 مباراة رسمية بين 1997 و2002 ثم كمدرب خلال 10 جولات في 2003 .

وقال: ” أتمنى أن يحقق هدفه بالصعود لأنه بالتأكيد جزء من قلبي موجود وسيظل في رايو ، ميتشيل صديق جيد ومدير فني كبير ، ويقوم بعمل رائع ، تسلم الفريق في ظروف صعبة العام الماضي وهو يبني فريقا بأسلوبه الكروي ويقدم موسما جيدا ويلعب كرة قدم جميلة ” .

وتعليقا على الحضور الإسباني في بطولة دوري الأبطال ، قال المدرب : “ريال مدريد قدم مباراة رائعة أمام منافس كبير بحجم باريس سان جيرمان ونجح في تحقيق نتيجة جيدة ولكن ليست حاسمة ، ولكنها تعطيه أفضلية وخيارات واضحة للتأهل عن الفريق الباريسي ” .

وتابع : وبالنسبة لبرشلونة وإشبيلية فنتمنى لهما الأفضل ، مثل بقية الفرق الإسبانية المشاركة في البطولة ، على الرغم من أن مبارياتهما معقدة للغاية وخطأ وحيد كفيل بأن يبقيك خارج المنافسة ” .

الجدير بالذكر أن رايو فاييكانو هبط لدوري الدرجة الثانية في موسم 2015/2016 ، حين احتل المركز الثامن عشر برصيد 38 نقطة ، ورافقه في ذالك الموسم كلاً من خيتافي وليفانتي .

ويتصدر رايو فايكانو دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم برصيد 57 نقطة قبل 11 جولة على النهاية ، ليكون بذلك قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى قسم الصفوة في الليجا الإسبانية .

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة