الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والدة رونالدو تتباهى باللحظات الرائعة التي يعيشها البرتغالي

محمد الشويمي

19:40 19/03/2018

تباهت والدة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد باللحظات الرائعة التي يعيشها نجلها بعد تسجيل سوبر هاتريك في مباراة جيرونا الأخيرة على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

ويعيش صاروخ ماديرا أفضل أوقاته هذا الموسم حيث استطاع التخلص من فترة صعبة للغاية في بداية الموسم مع معاناة في تسجيل الأهداف وتراجع نتائج فريقه بشكل عام، إلا أن طاقاته التهديفية تفجرت منذ بداية عام 2018 وتمكن من إحراز 21 هدفًا دفعة واحدة في 13 مباراة فقط !.

وبات اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا على بُعد 3 أهداف فقط من اللحاق بغريمه ليونيل ميسي نجم برشلونة في صدارة قائمة هدافي لا ليجا، حيث يملك قائد المنتخب البرتغالي 22 هدفًا مقابل 25 للبرغوث الأرجنتيني.

والدة نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق نشرت صورة على حسابها في إنستجرام بها صورة كريستيانو وأنه سجل 21 هدفًا في 13 مباراة في 2018، وكتبت “دعهم يقولون الآن أنه كان عليه أن يعلق حذاءه في سن الثالثة والثلاثين”.

فيديو مهم : وعد جون سينا للجمهور السعودي في رويال رامبل القادمة في السعودية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة