الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل أصبح برشلونة فريق الأشواط الأولى ؟

أحمد تاضومانت

22:29 18/03/2018

نجح نادي برشلونة في الفوز على ضيفه أتليتك بيلباو بالجولة 29 من الدوري الإسباني هذا الموسم حيث انتهت المباراة بنتيجة 2/0 لصالح العملاق الكتالوني على ملعب كامب نو .

وكان الشوط الأول قد شهد سيطرة كبيرة من كتيبة البلاوجرانا ونجح باكو ألكاسير في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 8 بعد عرضية رائعة من جوردي ألبا ، ثم نجح ميسي في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 30 بعد تمريرة من عثمان ديمبيلي على مشارف منقطة الجزاء .

ولم ينجح برشلونة في تسجيل أي هدف في الشوط الثاني خلال المباريات الأربع الأخيرة في الدوري الإسباني ، حيث سجل الفريق الكتالوني هدفي اليوم في الشوط الأول ، كما أن هدفي الفوز ضد ملقا في الجولة السابقة تم تسجيلهما خلال الشق الأول من اللقاء .

وفي مباراة أتلتيكو مدريد بالجولة 27 ، سجل ليونيل ميسي هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول عبر ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ، كما أهدى البرغوث الأرجنتيني فريقه هدفاً آخر بنفس الطريقة ضد لاس بالماس في الجولة 26 ، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة .

وكان برشلونة قد سجل أغلب أهدافه في النصف الأول من الموسم خلال الأشواط الثانية ، إلا أن الفريق أصبح يرمي بثقله في الشوط الأول خلال الجولات الأخيرة ، من أجل حسم النتيجة مبكراً وفرض النسق الذي يخدم مصالحه في الشوط الثاني .

يذكر أن برشلونة رفع رصيده إلى النقطة 75 معززاً صدارته لترتيب الدوري الإسباني ، مبتعداً بذلك عن أتلتيكو مدريد بفارق 11 نقطة مؤقتاً ، وذلك قبل 9 جولات فقط من إسدال الستار على مسابقة الليجا هذا الموسم .

فيديو مهم : وعد جون سينا للجمهور السعودي في رويال رامبل القادمة في السعودية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الإسباني

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة